المنشاوية


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إيران تتوعد بحفر 320 ألف مقبرة للغزاة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
salem_alomda
عقيد منشاوى
عقيد منشاوى
avatar

عدد الرسائل : 203
تاريخ التسجيل : 27/06/2008

مُساهمةموضوع: إيران تتوعد بحفر 320 ألف مقبرة للغزاة   الثلاثاء يوليو 01, 2008 1:10 am

إيران تتوعد بحفر 320 ألف مقبرة للغزاة.. واشنطن تنفي القيام بعمليات سرية داخل طهران

طهران وكالات الأنباء:
توعدت إيران بأنها ستقوم بحفر نحو 320 ألف مقبرة بالأقاليم المتاخمة لحدودها من أجل الغزاة الذين سيقتلون في المستقبل. وفقاً لما جاء علي موقع "برس تي في" الإيراني فإن البريجيدير جنرال مير فيصل بكر زادة رئيس مؤسسة "ذكري الدفاع المقدس" الإيرانية كشف عن أن القرار حصل علي الموافقة من جانب مقر القوات المسلحة الإيرانية.
أشار البريجيدير جنرال بكر زادة الذي يرأس أيضاً لجنة البحث عن الجنود المفقودين إلي أن إيران ستحفر قبوراً يتراوح عددها من 15 ألفاً إلي 20 ألف قبر بكل إقليم من أقاليمها الحدودية علي خلفية عدم رغبة إيران أن تعيش أسر جنود الأعداء التجربة التي عاني منها الأمريكيون في أعقاب حرب فيتنام.
من جهته رفض إيان كروكر سفير الولايات المتحدة في العراق ما تردد علي لسان الصحفي الأمريكي الشهير سيمور هيرش من ان قوات أمريكية خاصة تقوم في الوقت الراهن بعمليات سرية داخل إيران انطلاقا من الأراضي العراقية.
نقلت شبكة "فوكس نيوز" الاخبارية الأمريكية الليلة عن كروكر قوله "أستطيع أن أؤكد بكل صراحة بأن القوات الأمريكية لا تقوم بأي عمليات خاصة داخل إيران عبر الحدود العراقية".
وكان هيرش قد أكد في تقرير نشر في العدد الأسبوعي من الدورية الأمريكية "نيو يوركر" ان أفراداً من قوات العمليات الخاصة الأمريكية تقوم بعمليات داخل إيران انطلاقا من جنوب العراق وان ذلك يتم منذ العام الماضي بموافقة الرئيس الأمريكي جورج بوش.
قال هيرش ان تلك العمليات الخاصة شملت اعتقال عدد من قوات القدس التي تمثل أحد الأجنحة التابعة للحرس الثوري في ايران والذين تم اقتيادهم إلي داخل العراق للتحقيق معهم علاوة علي السعي أيضا إلي اعتقال ما أسماه ب "أهداف ذات قيمة كبيرة للغاية" في اطار الحرب التي يخوضها بوش ضد الارهاب سواء باعتقال هذه القوات أو قتلها

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إيران تتوعد بحفر 320 ألف مقبرة للغزاة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الاخبار :: اخبار عامة-
انتقل الى: