المنشاوية


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الهلال السوداني يوافق علي انتقال جودوين للأهلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
salem_alomda
عقيد منشاوى
عقيد منشاوى
avatar

عدد الرسائل : 203
تاريخ التسجيل : 27/06/2008

مُساهمةموضوع: الهلال السوداني يوافق علي انتقال جودوين للأهلي   الثلاثاء يوليو 01, 2008 1:37 am

أشارت صحيفة «الصدي» الرياضية السودانية في صدر صفحتها الأولي أمس الأول «الأحد» إلي أن نادي الهلال السوداني توصل لاتفاق مع مسؤولي النادي الأهلي بخصوصو انتقال المهاجم النيجيري المتألق جودوين.

وكشفت الصحيفة عن أن مسؤولي الناديين توصلوا لاتفاق نهائي يقضي بأن يحصل الهلال علي مليون يورو نظير انتقال اللاعب بينما يحصل جودوين علي ٤٠٠ ألف يورو «نحو مليوني جنيه».

وأشارت الصحيفة إلي أن الأهلي سعي في الفترة الأخيرة بجدية لضم اللاعب، وكثف مفاوضاته مع مسؤولي الهلال للحصول علي خدمات اللاعب تحسباً لرحيل عماد متعب.

وألمحت الصحيفة إلي أن وكيل اللاعبين المعروف أحمد عباس هو من قاد المفاوضات بين مجلس إدارة الهلال وإدارة الأهلي كما أشارت الصحيفة إلي أن نادي الزمالك تدخل بدوره في الصراع علي ضم جودوين لخلافة عمرو زكي الذي باتت أيامه في النادي معدودة، إلا أن الصحيفة أكدت أن كفة الأهلي تبدو هي الأرجح خصوصاً أن إدارة الهلال متحمسة لفكرة انتقال اللاعب للقلعة الحمراء.

يذكر أن جودوين كان قد حظي بإعجاب وإشادة الجهاز الفني للفريق الأول خلال لقائي الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي لاسيما في مباراة الذهاب التي انتهت بفوز الهلال بثلاثية نظيفة، وعقب المباراة طالب مانويل جوزيه المدير الفني لجنة الكرة بضرورة ضم اللاعب لصفوف الفريق.

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الهلال السوداني يوافق علي انتقال جودوين للأهلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الرياضى :: محبي النادى الاهلى-
انتقل الى: