المنشاوية


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 19 لاعباً .. في القائمة الأولي للزمالك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
salem_alomda
عقيد منشاوى
عقيد منشاوى
avatar

عدد الرسائل : 203
تاريخ التسجيل : 27/06/2008

مُساهمةموضوع: 19 لاعباً .. في القائمة الأولي للزمالك   الثلاثاء يوليو 01, 2008 4:35 am

استقر الجهاز الفني لفريق كرة القدم بالزمالك علي القائمة الأولي للفريق التي يتم ارسالها بعد غد الأربعاء لاتحاد الكرة وتضم 19 لاعبا هم: عبدالواحد السيد ومحمد عبدالمنصف وعماد السيد وكريم ذكري وعمرو الصفتي ومحمود فتح الله ووسام العابدي وأحمد غانم سلطان ومحمد عبدالله وأحمد مجدي وأسامة حسن وعلاء عبدالغني ومحمد أبوالعلا وجمال حمزة وشيكابالا وعبدالحليم علي وعمرو زكي ومصطفي جعفر وأحمد عبدالرءوف.
في الوقت نفسه واصل فريق الزمالك تدريباته خلال معسكره المغلق ب6 أكتوبر وتخلف ثنائي المنتخب الوطني عمرو زكي ومحمود فتح الله الذي اعتذر لظروف شخصية وشيكابالا الذي فضل الجهاز الفني راحته.
أشار محمد حلمي الي انه أجري اتصالا بمسئولي النادي وطلب منهم عدم التعاقد مع اللاعب حسين علي الذي يبالغ في طلباته المادية وهو نفس الشيء بالنسبة لناديه بتروجيت.
أوضح محمد حلمي أن مدافع الفريق التونسي وسام العابدي ظهر مؤخرا وحضر إلي الفندق الذي يقيم به الفريق وطلب منه فسخ عقده للانضمام إلي الترجي التونسي مشيرا إلي انه لا يمانع في رحيله لكن الأمر ليس بيده وطلب منه الجلوس مع إدارة النادي لتقديم عرض مناسب لدراسته.
الانتخابات
وعن آخر أخبار الانتخابات داخل القلعة البيضاء أجرت اللجنة المشرفة علي الانتخابات من قبل مديرية الشباب والرياضة بالجيزة برئاسة مدحت السيد قرعة علنية لكل المرشحين لتحديد موعد اقامة الندوات لكل مرشح.
وذلك بحضور علاء مقلد مدير عام النادي الذي أوضح ان الحيادية والشفافية ستكون عنوان هذه الانتخابات مؤكدا ان هدف إدارة النادي مصلحة الزمالك أولا وأخيرا بصرف النظر عن المجموعة التي تقوده خلال المرحلة القادمة.
وقد حضر من المرشحين الدكتور عبدالتواب خلف وخالد القرشي وضياء عبدالهادي ومحمود خالد وياسر البارودي وأحمد يوسف وسيد موناليزا وطالبوا بضرورة عدم ظهور أي لاعب من الفرق الرياضية خلال الندوات لمساندة أي مرشح وعدم دخول أي شخص من خارج النادي أمثال "البودي جاردات" لمساندة أحد المرشحين أيضا.
وبعد إجراء القرعة تم تحديد يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع لاقامة ندوات مرشحي الرئاسة في الساعة العاشرة مساء وتستمر لمدة ساعتين وعلي أن تكون باقي الأيام لمرشحي العضوية وتقام ثلاث ندوات يوميا من الساعة الثامنة حتي التاسعة مساء ومن العاشرة حتي الحادية عشرة ومن الحادية عشرة والربع حتي الثانية عشرة والربع.

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
19 لاعباً .. في القائمة الأولي للزمالك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الرياضى :: كرة قدم-
انتقل الى: