المنشاوية


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يؤجل قائمته..لتحديد موقف متعب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
salem_alomda
عقيد منشاوى
عقيد منشاوى
avatar

عدد الرسائل : 203
تاريخ التسجيل : 27/06/2008

مُساهمةموضوع: الأهلي يؤجل قائمته..لتحديد موقف متعب   الثلاثاء يوليو 01, 2008 10:53 am

أرجأ النادي الأهلي الإعلان عن قائمته المحلية إلي غد الأربعاء وهو الموعد النهائي لتسليم القائمة إلي اتحاد الكرة نظرا لوجود بعض الموضوعات المتشابكة التي تسعي لجنة الكرة إلي حسمها قبل الإعلان عن القائمة.. ولذلك عقدت لجنة الكرة برئاسة الكابتن حسن حمدي رئيس النادي اجتماعا أمس قبل اجتماع مجلس إدارة النادي لرغبتها في حسم بعض هذه الموضوعات.
جاء علي رأس الموضوعات التي تأجل الإعلان عن القائمة بسببها احتراف كل من عماد متعب ووائل جمعة حيث تلقي الأول عرضا من نادي بريستول سيتي الإنجليزي مقابل مليون ونصف المليون جنيه استرليني ولاقي هذا العرض موافقة اللاعب والنادي الأهلي ولكن تكمن المشكلة في تقسيط المبلغ طبقا لرغبة بريستول وهو ما تدرسه لجنة الكرة منذ أيام.
أما الموضوع الثاني فيتعلق بوائل جمعة مدافع الفريق ورغبته في الاحتراف الخارجي حيث تلقي وائل ثلاثة عروض مختلفة كان أولها من بريستول سيتي أيضا ولكن بمقابل 150 ألف استرليني مقابل 300 ألف يورو من باناثينايكوس اليوناني أما آخر العروض وأفضلها من الناحية المادية فكان من نادي النصر السعودي.
من ناحية أخري ينتظر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي نتيجة الأشعة التي أجراها اللاعب محمد أبوتريكة نجم الفريق أمس في ألمانيا حيث يقيم مع الفريق في معسكره بمدينة جيلسنكيرشن.. ورافق اللاعب إلي المستشفي كلا من حسام البدري المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة والدكتور إيهاب علي طبيب الفريق لحرص الجهاز الفني علي الاطمئنان علي اللاعب وكذلك لمعرفة مدي إمكانية عودته للمشاركة في التدريبات مع باقي أعضاء الفريق خاصة وأن أبوتريكة أكد رغبته الملحة في المشاركة بالتدريبات.
ينضم اللاعبون الدوليون إلي معسكر الفريق اليوم بعد الراحة التي حصلوا عليها في الأيام القليلة الماضية حيث قضوا إجازة قصيرة بالقاهرة بعد انتهاء مشوارهم مع المنتخب في تصفيات كأس العالم .2010
أما بالنسبة للفوز الساحق الذي حققه الفريق علي فريق ليندزبرج الألماني 10/صفر في أولي المباريات الودية الثلاث للأهلي في معسكره الألماني فقال البدري: إن الجهاز الفني راض تماما عن هذه التجربة بغض النظر عن النتيجة الكبيرة مشيرا إلي أن الجهاز حرص علي الدفع بمعظم اللاعبين لتجربتهم في هذه المباراة ورغم الأخطاء والسلبيات التي ظهرت في المباراة يري الجهاز الفني أن المستوي سيتحسن في المباراتين الوديتين المقبلتين.
استأنف الفريق تدريباته أمس علي فترتين بينما خضع أمير عبدالحميد لبرنماج تدريبي مكثف تحت إشراف أحمد ناجي وظهر أمير بمستوي طيب خلال التدريبات.. وكان الجهاز الفني قد فضل عدم مشاركة أمير عبدالحميد في المباراة الودية أمام فريق ليندزبرج.. وقال ناجي مدرب حراس المرمي إن الأمور تبدو طيبة للغاية وهناك إصرار من حراس الفريق الأربعة أمير عبدالحميد ورمزي صالح وأحمد عادل ومحمد الشناوي علي الوصول إلي أفضل مستوي فني وبدني لنيل ثقة الجهاز الفني.

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي يؤجل قائمته..لتحديد موقف متعب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الرياضى :: محبي النادى الاهلى-
انتقل الى: