المنشاوية


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يوافق علي رحيل «عمرو-و بديلاً لـ«شيكابالا»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
salem_alomda
عقيد منشاوى
عقيد منشاوى
avatar

عدد الرسائل : 203
تاريخ التسجيل : 27/06/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك يوافق علي رحيل «عمرو-و بديلاً لـ«شيكابالا»   الأربعاء يوليو 02, 2008 1:36 am

طل محمد حلمي المدرب العام للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك والقائم بأعمال مدير الكرة من مجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس التعاقد مع صانع ألعاب قبل بداية الموسم الجديد بديلاً لمحمود عبدالرازق «شيكابالا» لاعب الفريق الموقوف بقرار من المحكمة الرياضية.

ووفقاً لمصدر مطلع فإن حلمي عقد جلسة خاصة مع الدكتور أحمد عبدالله مدير شؤون اللاعبين، طالبه فيها بضرورة البحث عن صانع ألعاب بعد إيقاف شيكابالا، واعتزال حازم إمام.

وأوضح حلمي أنه سيعتمد علي جمال حمزة في مركز رأس الحربة لتمسك عمرو زكي بالرحيل للخارج وعدم انتظامه في معسكر الفريق حتي الآن.

وأشار إلي أنه سيشرك علاء كمال في مركز الوسط المدافع أو الوسط الأيمن ومحمود سمير في الجبهة اليسري.

وعلمت «المصري اليوم» أن لجنة التسويق برئاسة الدكتور محمد صبري أبو علم، عضو المجلس ستعرض الأمر علي الألماني هولمان المدير الفني للفريق حتي يبدي رأيه النهائي في اقتراح محمد حلمي، خصوصاً أنه كان قد طالب المجلس بالتعاقد مع ظهير أيسر ووسط مدافع ومهاجم، واشترط أن يكون المهاجم أجنبياً حتي يفيد الفريق في المرحلة المقبلة.

في شأن آخر، يعقد غداً «الخميس» ممدوح عباس رئيس النادي جلسة خاصة مع عمرو زكي مهاجم الفريق لإقناعه بالانتظام في المعسكر للمشاركة في مباراتي الأهلي بدور الثمانية لدوري رابطة الأبطال وكأس السوبر، وثم يرحل إلي نادي ويجان الإنجليزي علي سبيل الإعارة لمدة عام، كما سيطلب عباس من اللاعب سحب شكواه من اتحاد الكرة حتي لا يفقد علاقته بالنادي وجماهيره.

فيما استقر الجهاز الفني علي السماح لشيكابالا بالتدريب في المعسكر دون المبيت فيه عقب انتهاء إجازته التي تستمر لنهاية الأسبوع المقبل.

وكان اللاعبون قد أعلنوا تضامنهم مع شيكابالا، وطالبوا عباس خلال جلسته الأخيرة معهم بضرورة حل الأزمة في أقرب وقت، نظراً لأهمية اللاعب وتأثيره علي الفريق، وهو ما وعد به رئيس النادي، وأكد ثقته في حل الأزمة في أقرب وقت.

ووفقاً للدكتور يحيي حلمي، أمين صندوق النادي، فإن هناك عدة مقترحات بشأن أزمة شيكابالا سيتم طرحها خلال الفترة المقبلة من بينها الحل الودي مع نادي باوك اليوناني، كما أشار إلي إمكانية السماح لعمرو زكي بالاحتراف للاستفادة من المقابل المادي.

وعلي صعيد الانتخابات، يعقد اليوم «الأربعاء» ثلاثة من المرشحين لعضوية مجلس الإدارة ندوة بالنادي لعرض برامجهم الانتخابية وهم عزمي مجاهد وأحمد يوسف ومحمد فؤاد المهدي، وينتظران يفجر عزمي مجاهد مفاجأة خلال الندوة، وتردد أنها إعلان انضمامه لإحدي الجبهات، خصوصاً أنه يتعرض لضغوط من إسماعيل سليم وممدوح عباس المرشحين للرئاسة،

فيما عقد ممدوح عباس أمس الأول جلسة خاصة مع أفراد جبهته لبدء الحملة الانتخابية وتعليق اللافتات الخاصة بهم، خصوصاً بعد أن أبدي الأعضاء دهشتهم من عدم وجود أي دعاية خاصة لأفراد الجبهة حتي الآن.



_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك يوافق علي رحيل «عمرو-و بديلاً لـ«شيكابالا»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الرياضى :: كرة قدم-
انتقل الى: