المنشاوية


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إيقاف عمرو زكي..بعد معركته مع عباس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
salem_alomda
عقيد منشاوى
عقيد منشاوى
avatar

عدد الرسائل : 203
تاريخ التسجيل : 27/06/2008

مُساهمةموضوع: إيقاف عمرو زكي..بعد معركته مع عباس   الأربعاء يوليو 02, 2008 9:47 pm

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك إيقاف عمرو زكي هداف فريق الكرة لأجل غير مسمي وتحويله للتحقيق بعدما أساء للزمالك ورئيسه ممدوح عباس علي القنوات الفضائية.
من جانبه أكد عمرو زكي في تصريحات خاصة ل "المساء" أنه تعرض لمعاملة سيئة عندما ذهب للجلوس مع رئيس النادي لإنهاء ازمته لكنه فوجيء بعدم حضور الكابتن حسن شحاتة الذي اتفق علي الموعد مشيراً إلي أنه تعرض للإهانة وبقاؤه في الزمالك اصبح مستحيلا.
أشار عمرو زكي إلي انه ينتظر قرار اتحاد كرة القدم بشأن الشكوي التي تقدم بها لفسخ عقده مع الزمالك وفي حالة عدم انصافه من اتحاد الكرة في هذه المهمة سيقدم غداً شكوي للفيفا مؤكداً أنه سيدعم مستنداته التي يتقدم بها لاتحاد الكرة الدولي بتسجيل لممدوح عباس وجه خلاله الاهانة لعمرو وسيتم ترجمة هذا التسجيل لتدعيم موقفه.
قال عمرو زكي انه قد تلقي اتصالاً من حسن شحاتة المدير الفني لمنتخبنا الوطني طلب منه الذهاب للجلوس مع ممدوح عباس بمكتبه الخاص خارج النادي لتصفية الأجواء بينهما وفوجيء اللاعب بعدم حضور شحاتة وطلب منه رئيس الزمالك الجلوس معه علي انفراد في حضور الدكتور أحمد عبدالله مدير شئون اللاعبين وقد رفض عباس وجود وكيل اللاعب ومدير أعماله.
خلال الجلسة تطرق الحديث ودخل عمرو زكي في مشادة كلامية مع عباس وتراشق الاثنان بالألفاظ ليرفض رئيس الزمالك طلب اللاعب الرحيل إلي انجلترا ورفض ايضاً رحيله من الزمالك.
أما المحاسب ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك فأكد أن كل ما قاله عمرو زكي ادعاء ولم يحدث منه أي شيء وسنقوم بتنفيذ الاجراءات اللازمة ضد هذا اللاعب فمن غير المقبول أن يكون هناك لاعب بنادي الزمالك كاذب ونحن كناد عريق له اسمه وتاريخه لانتعامل مع كذابين.
حول ادعاء اللاعب بأن المحاسب ممدوح عباس قام بإغلاق باب مكتبه اليكترونياً قال رئيس نادي الزمالك لايوجد لدي باب اليكتروني بل كهربائي ومفتاحه بجوار الباب.
رفض رئيس نادي الزمالك الرد علي كل ما صرح به اللاعب وقال يجب ألا يتم وضعي مع لاعب في بوتقة واحدة فأنا رئيس النادي وهو لاعب وحتي الآن لم اتخذ ضده أي قرارات وسوف يتم عرض أمره علي مجلس الادارة يوم 7 يوليو الجاري ولمجلس الادارة حق البت في أمره أما باستمراره مع الفريق أو الرحيل.
عن تدخل حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب قال لاتسألني.. بل اسأل حسن شحاتة أما شهود العيان الذين حضروا الواقعة فقالوا ان عمرو توجه لمكتب المحاسب ممدوح عباس الخاص بميدان التحرير ومعه كل من محمد سعيد ونادر شوقي "سماسرة" فرفض ممدوح عباس استقبالهما في مكتبه وقال بالحرف الواحد أنا عاوز عمرو زكي فقط ولا احتاج لسماسرة اتفضلوا انتظروه بالخارج.. ووجه ممدوح عباس حديثه إلي عمرو زكي معاتباً وقال له كيف تشتكي النادي الذي صنع اسمك.. فرد اللاعب قائلاً أنا الذي احضرت الكأس للنادي فرد عباس قائلاً الكأس لم تحضره لوحدك.. ثم إن النادي دفع فيك فلوس كتير بالرغم من مشاركتك في 20 مباراة فقط من 40 مباراة كان المفترض أن تشارك فيها وإن كنت شاركت في كل المباريات لجاء لك عرض أفضل مما جاء لك.. فرد عمرو قائلا: كيف كنت اشارك وأنا مضطهد فتدخل الدكتور أحمد عبدالله مدير شئون اللاعبين الذي كان حاضراً بالصدفة وقال له "ياعمرو لاتنس انسحابك من السفر لكوت ديفوار وإعلان اعتزالك وسب زملائك في برامج تليفزيونية ومشاجرتك مع أيمن منصور المدرب العام.. ولذلك كان الخصم من مستحقاتك" فقال عمرو.. "خلاص اتحاد الكرة سيفصل بيننا".. فرد عباس قائلا: "ماشي احنا عايزين نبيعك بيع وشرا وهات عقد ونحن سنوافق فنحن نرفض الاعارة لأي نادي.. وعليك الآن الانضمام لمعسكر الفريق".. فرد زكي قائلاً: لا لن انضم فقال عباس سوف يتم تطبيق اللائحة المالية عليك.. وهنا طلب عمرو زكي الخروج قال له عباس اتفضل مع السلامة فطالب عباس بان يفتح الباب فقال أحمد عبدالله المفتاح الكهربائي بجوار الباب.. وخرج بالفعل وألقي السلام علي سكرتيرة ممدوح عباس.
عن آخر اخبار اللاعب حسين علي أوضح محمد حلمي ان نادي بتروجيت وافق علي الاستغناء عن اللاعب لارتداء الفانلة البيضاء بعد العرض الذي تقدم به الزمالك لاتمام هذه الصفقة مشيراً الي أن اللاعب سينضم لتدريبات الفريق خلال الساعات القادمة.
كان فريق الزمالك قد خاض اولي مبارياته الودية مع فريق البنك الاهلي واقيمت علي ملعب نادي الاعلاميين ب 6 أكتوبر وانتهت بالتعادل الايجابي 1/1 حيث تقدم البنك بهدف احرزه مصطفي طاطا في الدقيقة 25 من الشوط الثاني وتعادل اسامة حسن للزمالك من ضربة جزاء قبل نهاية المباراة بخمس دقائق.
اللقاء جاء متوسط المستوي لم يقدم خلاله أنباء القافلة البيضاء العرض المنتظر منهم حيث حرص محمد حلمي الذي قاد الفريق في ظل غياب هولمان علي المشاركة بفريقين علي شوطين.

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إيقاف عمرو زكي..بعد معركته مع عباس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الرياضى :: كرة قدم-
انتقل الى: