المنشاوية


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عمرو زكي: الزمالك انتهي من حياتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
salem_alomda
عقيد منشاوى
عقيد منشاوى
avatar

عدد الرسائل : 203
تاريخ التسجيل : 27/06/2008

مُساهمةموضوع: عمرو زكي: الزمالك انتهي من حياتي   الخميس يوليو 03, 2008 2:51 am

يعقد اليوم «الخميس» عمرو زكي، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي، مؤتمراً صحفياً لكشف ملابسات مشكلته الأخيرة مع ممدوح عباس رئيس النادي، والأسباب التي دفعته لتقديم شكوي في اتحاد الكرة لفسخ عقده.

واتهم عمرو مسؤولي النادي بالعمل علي تدمير مستقبله، وإبعاده عن الملاعب من أجل الاستمرار مع الفريق لتحقيق مصالحهم الخاصة، وأكد أنه تعرض لإهانة بالغة لاتليق باسمه وتاريخه، وقال: رغم أنني حصلت علي لقب أفضل مهاجم في العالم في التصنيف الشهري للفيفا فإنني ألقي أسوأ معاملة داخل النادي.

وأشار إلي أن ممدوح عباس طرده من مكتبه، وهدده بشن حملة إعلامية ضده للقضاء عليه. وأضاف: عباس قال لي بالحرف الواحد «هأبطلك كورة» ولن أتركك تعبث بنادي الزمالك إلي هذا الحد. وأوضح عمرو أنه لن يلعب للزمالك في ظل قيادة عباس للنادي.

وقال: لا أعرف سبباً لتمسك الإدارة بي رغم أن الجهاز الفني طالبهم بالاستغناء عني، ومنحني حق الرحيل للاحتراف الخارجي في أوروبا، وأوضح أن عرض ويجان هو الأعلي سعراً بين العروض التي تلقاها النادي خلال الفترة الماضية.

وأكد تمسكه بحقه في فسخ العقد، مشيراً إلي أنه أجري محاولة أخيرة لأنهاء الأمر بشكل ودي تنفيذاً لرغبة حسن شحاتة، المدير الفني للمنتخب الوطني، لكن رئيس النادي رفض.

وأشار إلي أنه سيلجأ للفيفا في حال مماطلة مسؤولي اتحاد الكرة وعدم اتخاذ قرار بشأن فسخ العقد. وعلي صعيد مشابه اعترض عدد من لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي علي اختيار ممدوح عباس أربعة لاعبين فقط، وهم: عبدالواحد السيد وجمال حمزة ومحمد عبدالمنصف ومحمد أبوالعلا لحضور الجلسة الخاصة، التي حذر فيها من التدخل في الانتخابات المقبلة لمصلحة أحد المرشحين.

وعلي صعيد الفريق الكروي، هدد الألماني هولمان، المدير الفني للفريق الكروي الأول، بتقليص دور محمد حلمي المدرب العام القائم بأعمال مدير الكرة في حالة عدم الالتزام بتعليماته خلال الفترة المقبلة وتنفيذ برنامج الإعداد الذي وضعه قبل سفره إلي ألمانيا.

ويأتي الخلاف بين الطرفين بسبب اعترض حلمي علي التعاقد مع المقدوني شعبان، الذي وافق عليه هولمان للاختبار خلال الفترة المقبلة مجاملة لأحد وكلاء اللاعبين.

كما حذر المدير الفني جهازه المعاون خلال اجتماعه معهم من الحديث عن قوة أو ضعف فريق الأهلي أمام اللاعبين، حتي لا يتأثروا سلباً من بأي انطباع لدي الجهاز الفني، وقال بالحرف الواحد «الأهلي فريق عادي جداً»، وجدد المدير الفني طلبه لمجلس الإدارة بضرورة التعاقد مع لاعبين أجانب في مراكز الظهير الأيسر والوسط المدافع ورأس الحربة، التي تحتاج إلي تدعيم في الموسم الجديد، وتساءل عن سر تأخر إتمام التعاقدات حتي الآن، خصوصاً أن الفريق دخل مرحلته الأخيرة من الإعداد،

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عمرو زكي: الزمالك انتهي من حياتي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الرياضى :: كرة قدم-
انتقل الى: