المنشاوية


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لاعبو نادى الزمالك الجدد يتعهدون بحصد البطولات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
salem_alomda
عقيد منشاوى
عقيد منشاوى
avatar

عدد الرسائل : 203
تاريخ التسجيل : 27/06/2008

مُساهمةموضوع: لاعبو نادى الزمالك الجدد يتعهدون بحصد البطولات   الخميس يوليو 03, 2008 11:50 pm

تعهد اللاعبون الذين انضموا حديثا لصفوف فريق نادى الزمالك لكرة القدم الخميس بحصد البطولات للنادى معربين عن سعادتهم بالانضمام لصفوف الفريق.

وصرح جونيور أجوجو مهاجم منتخب غانا والمنتقل حديثا لصفوف الفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك خلال مؤتمر صحفى عقد بأحد فنادق مدينة السادس من أكتوبر بأنه سيبذل أقصى جهد ممكن من أجل حصد البطولات مع نادى الزمالك معربا عن سعادته بالانضمام لصفوف الفريق خاصة مع الاهتمام الجماهيرى الذى لاقاه منذ بدء المفاوضات.

وقال أجوجو - خلال المؤتمر الذي حضره أحمد توفيق حافظ عضو مجلس إدارة النادى والالمانى راينر هولمان المدير الفنى للفريق الاول ومحمد حلمى القائم بأعمال مدير الكرة بالفريق واللاعبون المنضمون حديثا وهم أيمن عبدالعزيز وعلاء كمال ومحمود سمير وعمرو عادل كما حضره اللواء علاء مقلد مدير عام النادى - إن نادى الزمالك فريق بطولات وصاحب انجازات فى القارة الافريقية وهو ما شجعه على التعاقد معه برغم الصعوبات والمعوقات التى حدثت خلال المفاوضات مضيفا "لقد حرصت على التعامل مع مسئولى النادى لانجاح الصفقة وهو ما تحقق."

وطالب جونيور أجوجو مهاجم منتخب غانا المنضم حديثا للفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك لاعبى الفريق ببذل أقصى جهد حتى يحقق الزمالك نتائج مميزة وقال "لن استطيع اسعاد الجماهير بمفردى".

وتحدث أجوجو عن عمرو زكى مهاجم الزمالك فقال :"إنه يملك مقومات تؤهله للاحتراف ويتمنى له التوفيق سواء مع الزمالك أو أى ناد آخر."

من جهته أعرب اللاعب أيمن عبدالعزيز العائد لصفوف الفريق بعد تجربة احتراف بتركيا عن سعادته بعودته لنادى الزمالك مؤكدا أنه سيقدم هو وزملاؤه كل ما لديهم للنادى وجماهيره التى تنتظر الكثير كون الزمالك فريق بطولات.

وأوضح أن المفاوضات التى أجراها نادى الزمالك معه من أجل العودة بدأت منذ عامين وفى النهاية نجح النادى فى اتمام التعاقد وأنه كان يتابع نتائج الزمالك فى السنوات الاخيرة والتى لم تكن جيدة ولكن حاليا هناك فرق كبير وروح جديدة فى معسكر الاعداد واحترام متبادل بين اللاعبين.

وأشار الى أن الزمالك لديه مواجهة قوية أمام النادى الاهلى يوم 20 يوليو الجارى فى بطولة دورى الابطال الافريقية وهى مباراة تحتاج لتركيز شديد واستعداد جيد والفريق الذى سيتميز بذلك سيفوز بلا شك.

من جانبه قال محمود سمير المنضم حديثا من نادى المقاولون العرب إنه اختار الزمالك بإرادته بعكس ما تردد خلال الفترة الماضية والدليل على ذلك أنه وقع على بياض للنادى وأنه يسعى الى تحقيق البطولات مع الفريق.

وأكد اللاعب أنه وجد ترحيبا من اللاعبين القدامى بالفريق وذلك سيساهم بلا شك فى زيادة الانسجام وبالتالى ارتفاع المستوى الفنى.

وأشار زميله الوافد الجديد علاء كمال الى أن انضمامه للزمالك شرف له ولأى لاعب وأنه كان فى قمة سعادته عندما انضم رسميا للنادى وأن سعادته اكتملت عندما ساعده زملائه بالفريق على الدخول سريعا فى المجموعة.

وأضاف إن المرحلة المقبلة تتطلب زيادة التركيز خاصة وأن اول لقاء للزمالك عقب انتهاء معسكر الاعداد سيكون امام فريق الاهلى فى البطولة الافريقية.

وأكد عمرو عادل مدافع الفريق الجديد أنه يشعر بمسئولية كبيرة ملقاه على عاتقه تجاه جمهور الزمالك وأنه يعدهم بالبطولات والألقاب بشرط مواصلة التشجيع والمساندة الحقيقية.

من جهته أعرب راينر هولمان المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك عن سعادته بتولى قيادة الفريق مشيرا الى أنه سيسعى لتحقيق البطولات لنادى الزمالك وتكرار الانجازات التى حققها مع فريق النادى الاهلى عندما كان يتولى تدريبهم.

وأوضح هولمان أنه يحتاج لوقت ليتعرف على قدرات لاعبيه جيدا حيث أنه تولى المنصب منذ فترة بسيطة وأكد أن نتائج الزمالك لم تكن جيدة فى المواسم الاخيرة لذلك يحتاج الفريق بالفعل الى زيادة الجهد والتركيز.

وأشار الى أن مباراة الزمالك والاهلى المقبلة نتيجتها ستحدد شكل المنافسة فى البطولة ولكنه فى نفس الوقت يثق فى قدرات لاعبيه جيدا وقدرتهم على المنافسة بقوة.

بدوره أكد أحمد توفيق حافظ عضو مجلس إدارة نادى الزمالك خلال المؤتمر الصحفى أن المجلس تمكن من الرد وبقوة على كل من شكك فيه خلال الفترة الماضية وعلى الرغم من حملة الهجوم على الادارة بسبب أنباء فشل التفاوض مع أجوجو إلا أن الرد جاء سريعا ونجح الزمالك فى ضم مهاجم من طراز فريد يعتبر أول لاعب يلعب فى الدورى الانجليزى ينضم لفريق مصرى وسيكون اضافة قوية بالطبع للفريق.

وقال إن النادى يواصل تدعيمه للفريق بعناصر قادرة على تحقيق البطولات حيث يواصل الزمالك اتصالاته بنادى الاسماعيلى من أجل حسم صفقة اللاعب هانى سعيد ولن يعلن الزمالك أى نتائج حول الصفقة الا بعد انتهائها حتى لا يواجه المجلس أى انتقادات أخرى .

وحول صفقة اللاعب الايفوارى جوفيرى أوضح حافظ أن النادى سيدافع عن حقوقه كاملة ولديه ما يثبت توقيع اللاعب على عقد انتقال.

ويرتدى أجوجو فانلة النادى رقم 19 وأيمن عبدالعزيز رقم 21 وعلاء كمال رقم 30 ومحمود سمير رقم 5 وعمرو عادل رقم 20.

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لاعبو نادى الزمالك الجدد يتعهدون بحصد البطولات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الرياضى :: كرة قدم-
انتقل الى: