المنشاوية


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إبراهيم سعيد في تدريب الإسماعيلي بالإسكندرية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
salem_alomda
عقيد منشاوى
عقيد منشاوى
avatar

عدد الرسائل : 203
تاريخ التسجيل : 27/06/2008

مُساهمةموضوع: إبراهيم سعيد في تدريب الإسماعيلي بالإسكندرية   الخميس يوليو 03, 2008 11:51 pm

ينتظم إبراهيم سعيد نجم الإسماعيلي الجديد مع فريقه في معسكر الإعداد الذي يبدأ بالإسكندرية اعتبارا من اليوم بعد ان وقع علي عقد انضمامه لفريقه لمدة 3 مواسم اعتبارا من الموسم الحالي وذلك بعد ان أنهي النادي الإسماعيلي إجراءات انتقال اللاعب من النادي التركي الذي سيرسل البطاقة الدولية خلال ساعات تمهيدا لقيد اللاعب في قائمة الإسماعيلي للموسم الجديد.
وأعرب خالد القماش المدرب العام للفريق والذي يقود فترة الاعداد عن أن إبراهيم سعيد لاعب من طراز فريد ويتمني له النجاح مع زملائه في معسكر الفريق الذي سيبدأ غدا بالاكاديمية البحرية بالإسكندرية حيث سيلعب الفريق 5 مباريات ودية.
وقال القماش إن هاني سعيد ليبرو الفريق سينتظم هو الآخر في تدريبات الفريق حيث مازال عقده مع النادي ممتدا لموسم آخر وهذا ما أكده أنوس مدير عام النادي وعضو اللجنة الفنية وأضاف أن ما تردد مجرد كلام لم يرق إلي الصفة الرسمية وان اللاعب تم قيده في قائمة الفريق للموسم الجديد ثم ان اللاعب نفسه أكد أنه يرغب في الاحتراف الخارجي فقط أما في مصر فانه سيستمر في الإسماعيلي وهذا ما أكده اللاعب للمسئولين بالنادي.
وقال أنوس إن البعض حاول افتعال أزمة غير حقيقة فيما يتعلق بتسديد العضوية للأعضاء المشاركين في النادي ومعظمهم موظفون وعاملون بالهيئات الحكومية والشركات وحاول الزج باسم اللواء عبدالجليل الفخراني في الموضوع وهذا بعيد عن الواقع تماما فالرجل لا يتدخل من قريب أو بعيد في أمور النادي بل هو يدعم بكل قوة.. ومن ناحية أخري مازال الأمر غامضا بالنسبة لموضوع انتقال حسني عبدربه للنصر السعودي وان كان اللاعب قد سافر من دبي إلي السعودية مؤخرا ومن المنتظر ان ينتظم في تدريبات فريقه بعد العودة.
ومن ناحية أخري تحدد يوم 18 يوليو الجاري موعدا للمباراة الودية بين النادي الإسماعيلي ونادي النصر السعودي لتكريم اللاعب محمد صلاح أبوجريشة نجم الفريق بمناسبة اعتزاله الكرة وسيشارك فيه نجوم من الدول العربية ونجوم مصر ويسبقها مباراة استعراضية بين قدامي النجوم.
وتجري إدارة النادي إجراءات سفر الفريق إلي سوريا للمشاركة في الدورة الودية التي ينظمها نادي الكرامة السوري يوم 22 يوليو الجاري.

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إبراهيم سعيد في تدريب الإسماعيلي بالإسكندرية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الرياضى :: كرة قدم-
انتقل الى: