المنشاوية


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 متعب يشترط مليون يورو 5/7

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
salem_alomda
عقيد منشاوى
عقيد منشاوى
avatar

عدد الرسائل : 203
تاريخ التسجيل : 27/06/2008

مُساهمةموضوع: متعب يشترط مليون يورو 5/7   السبت يوليو 05, 2008 5:58 am

اشترط عماد متعب، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، الحصول علي مليون يورو في الموسم الواحد لإتمام صفقة انتقاله إلي نادي بريستول الإنجليزي،

ورفض اللاعب الضغوط التي مارسها عليه مسؤولو النادي الأهلي ووكيل بريستول لإقناعه بالسفر إلي إنجلترا خلال الساعات القليلة المقبلة والتفاوض حول التفاصيل المالية الخاصة به، لتخوفه من تكرار فشل تجربة ساترن الروسي عندما سافر إلي تركيا، حيث كان يعسكر الفريق لإتمام التعاقد، لكنه فوجئ بأن النادي الروسي يحاول بخسه حقه مالياً بعد تراجع مسؤوليه عن سابق وعدهم له.

ووفقاً لنادر شوقي، وكيل اللاعب، فإنه لا يوجد مبرر يدعو متعب للتسرع وقبول عرض بريستول، مشيراً إلي أن اللاعب بإمكانه الانتظار حتي يناير المقبل للتفاوض مع أي ناد يرغبه دون تدخل من الأهلي، وأوضح أن العرض الذي تقدم به بريستول ليس مناسباً كما يعتقد البعض، وليس في مصلحة اللاعب.

يأتي هذا في الوقت الذي اجتمع فيه حسام البدري مع متعب بمعسكر ألمانيا لإقناعه بالتجديد مع ترضيته مالياً بالمبلغ الذي يريده، معدداً له مزايا الاستمرار مع الأهلي الذي لا يقل عن أي ناد أوروبي آخر، وأنه ليس بالضرورة أن يكون الاحتراف الخارجي في مصلحته، حيث يمكنه تحقيق كل طموحاته الأدبية والمادية من خلال الاستمرار مع الأهلي.

ورغم منطقية كلام البدري إلا أن متعب أصر علي موقفه الرافض للتجديد متمسكاً برغبته في الرحيل.

في شأن آخر، يسعي الجهاز الإداري لاستخراج التأشيرة الخاصة بدخول ألمانيا للاعب حسين علي الوافد الجديد علي الفريق من بتروجيت ليلحق بالأيام المتبقية من فترة الإعداد، حيث يرغب البرتغالي مانويل جوزيه في التعرف علي اللاعب، وسرعة تأقلمه مع زملائه، وتشير الدلائل إلي صعوبة استخراج التأشيرة لضيق الوقت، حيث يعود الفريق إلي القاهرة يوم ١١ من الشهر الجاري.

علي صعيد مختلف، كشف خالد ذكري، وكيل اللاعب حسن مصطفي عن تلقيه عدة عروض أبرزها من الوحدة السعودي الذي يرغب في التعاقد معه اعتباراً من الموسم الجديد، مؤكداً أن هذا الأمر سيحسم خلال الساعات القليلة المقبلة بعد توصل اللاعب إلي اتفاق مع لجنة الكرة.

ويستأنف الفريق الكروي تدريباته اليوم «السبت» علي فترتين بعد الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبيه أمس، بعد خوضهم ثاني تجاربهم الودية أمام فريق «بونا إف سي»، والتي فاز فيها الفريق ٣/صفر سجلها أحمد بلال وأحمد فرج وأسامة حسني وتقرر أن يرفع جوزيه معدلات الأحمال للارتقاء بالمستوي البدني للوصول لأعلي مستوي للياقة البدنية.

ويحسم الجهاز الطبي بقيادة الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق موقف أحمد حسن من العودة للتدريبات بعد تحسن حالته من تقلصات الرقبة التي أبعدتـــه عن المشاركـــة في المبـــــاراة أمس الأول.

علي صعيد آخر، سادت حالة من الارتياح بين أعضاء النادي بعد أن قرر مجلس الإدارة في اجتماعه الأخير الاستمرار في الإجراءات القانونية لدي الاتحادين المصري والدولي لكرة القدم لحفظ حقوق النادي، فيما يخص موضوع حسني عبدربه لاعب الإسماعيلي.

وقرر المجلس إرسال خطاب للجبلاية وآخر لنادي ستراسبورج الفرنسي يؤكد فيه تمسك الأهلي بحقوقه.

وتم تكليف عدلي القيعي مدير إدارة التسويق ليكون متحدثاً رسمياً في هذا الأمر وشرح وجهة نظر المجلس بالأدلة والمستندات.

وكان حسني قد وقع عقداً مع الأهلي وستراسبورج، كما وقع علي العقد الثنائي النموذجي بينه والنادي الأهلي والموجود حالياً لدي اتحاد الكرة المصري.

.......................... المصرى اليوم................

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
متعب يشترط مليون يورو 5/7
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الرياضى :: كرة قدم-
انتقل الى: