المنشاوية


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 randy orten!!!!!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد الرحمن السيد عيسى
مقدم منشاوى
مقدم منشاوى
avatar

عدد الرسائل : 63
تاريخ التسجيل : 24/06/2008

مُساهمةموضوع: randy orten!!!!!!!!   السبت يوليو 05, 2008 12:27 pm

lol!
]

نبدأ حوارنا مع المصارع راندى اورتن


[/size]** البطاقه الشخصيه **


* المصارع العظيم راندى اورتن ... بنرحب بيك جدا وممكن تقدملنا نفسك

** الاسم الحقيقى /
Randy Keith Orton

** اسم الاب /
Bob Orton, Jr

** الاخوات / عندى
أخت أصغر منى إسمها بيكي و أخ أصغر منى إسمه ناثان
( ربنا يخليهملك )




* اما عن حياتى الخاصه فأنا متزوج من شهرين تقريبا ( كمان مش فاكر ان كانوا شهرين ولا لا .. كفايه عليك المصايب الى بتعملها.. وألف مبروك )

* ودى صورتى مع مراتى


** بلغها سلامى


** عائله اورتن **


** ياريت تكلمنا عن عائلتك .

* احنا عائله متوارثه للمصارعه ابا عن جد من قديم الزمن ( اه .. من ايام عصر الشومه )
فجدى هو المصارع الكبير روبرت اورتن .. وعمى المصارع بارى اورتن .. وطبعا والدى المصارع كوبوي
بوب اورتن ( اقلب القدره على فمها .. يدلق الفول منها ) او على رأى المثل( ابن الوز وزه صغيره) .







** سبب تسميت حركة راندي القاضيه ب RKO **



** مفيش سر ولا حاجه هى الحكايه ( هى حكايه حرب وطار بنا وبين الاستعمار ... الله يرحمك يا حليم )
نسبه الى الحروف الأولى من اسمى بالكامل

" Randy Keith Orton "

( خبيث من يومك حتى فى حركاتك .. يالذيذ يا رايق )



[size=25]** سلوكياته تحرمه من اشياء مهمة في حياته **

1) راندي اورتن كان متفوق في دراسته والتحق

بالـكـلية البـحـرية بـعـد الثانوية ..ولكنه للأسف

طـرد منها بعد ان عـصـا اوامر الضـابط المسؤول

وتمت معاقبته على ذلك .



2) كان من المفترض اعطاء راندي دفعات قوية

في عروض الـسـماك داون على بطولة الوزن

الثقيل . ولكن بسبب مـشـاكـلـه المستمره

مع الديفن تـم ابعاده عن هذا

السيناريو واعطاءه سيناريو بعيد عن البطوله

عقاباً له .



** اصدقائه **

* اصـدقاء راندي المـقربين له هم

جـون سـينا و اوماجا وروزي .

( احلى تحيه للاصحاب الجامده وسمعنى سلام .. غلطه وندمان عليها )



* الافلام المفضله لدى Orten*
- افلام راندي المفضله هي
Matrix
و
Braveheart

*احلى افلام احييك عليها .

[/size]







[size=25]** طعامه المفضل **

* طعامه المفضل هو الأكل الياباني ( عشان كده عنيه ضيقه وبارد ) .




** الموسيقى الخاصه ب Orten *


* الموسيقى المفضلة : Ozzy, ****llica, Pantera, Led Zeppelin



* مكان اقامه اورتن *


يعيش راندي أورتن في منطقة Louisville لوحده في منزل خاص فيه منذ أن كان عمره 19 سنة أي عندما وقع عقد إنضمامه مع WWE أي عند دخوله إلى OVW ويقوم بزيارة بيت أهله بين الحين و الأخر .
( بيت العز يابتنا على بابك عنبتنا ... اكمل باقى الاغنيه )



* سياره randy orten*

طبعا مفيش كلام عليها كتير ... وياريت تسموا قبل ما تشوفوها
( عضه اسد .. ولا نظره حسد )



(انهى احسن عربيته ولا عربيه بوحه الصفراء .. صبح صبح)



* ما الذى يكره اورتن ؟؟؟ *

- يكره راندي أورتن ضرب المرأة ( الزوجة أو الحبيبة ) و يعتبر أن
التصرف السليم في حالة خطأ المرأة هو الوقوف على خطأ و جعلها تبرره و تصححه ..

( برافو ... احلى حاجه قولتها انت فعلا شخصيه جامده برباط .. واثبت ان الرجوله ادب مش هز كتاف )



[size=25]**أصعب الحظات للمصارع راندى أورتن**[/size]

1-المصارع راندى أورتن قد غاب فجأة عن المصارعة وقد أكتشف مسبقاً عن سبب هذا الغياب حيث جنود البحرية الأمريكيين قد أمسكوا به وحبس المصارع راندى أورتن لمدة 82 يوم حيث قد قيل أنه كان هارب منهم من قبل.
( ههههههههه .. مسكلى موبايل وعاملى استايل )

2-والمرة الثانية قام راندى بتسليم نفسه لأنه قد أرتكب أحد الجرائم فسلم نسفه.




* ما الحكمه التى اصبحت من اولياتك ؟؟*

**الحكمة التي تعلمتها و تمسكت بها و أصبحت من أولوياتى هي : Less is More .

* هى حكمه جميله بس الاحلى منها هى عيش ندل .. تموت مستور



**راندي أورتن و نجوميته وعداواته و المهرجانات التي لعب بها **


* بدأت شهرة راندي أورتن في مهرحان رويال رمبل 2003 والعرض الذي تلاه .. حين ضربوا سكوت ستيانلير .. وبذلك تكونت الإيفليوشن .



* ثم لعب راندي في سمر سلام 2003 في مباراة الإليمنيشن شامبر (2) و كان السبب لفوز تربل أتش على جولدبيرج .. و إلتم الإيفليوشن على جولدبيرج و قاموا بضربه .



ثم دخل راندي أورتن في عداوة مع شون مايكل و فاز راندي على شون مايكل في مهرجان أنفورجيفين 2003 . ...

ثم جاء مهرجان أرماجيدون 2003 حيث كان هذا المهرجان .. مهرجان الإيفليوشن .. فقد فاز تربل أتش بحزام الهيفي ويت .. و باتيستا و ريك فلير بحزام الفرق .. وفاز راندي أورتن على روب فاندام و فاز بحزام القارات الذي ظل معه مدة سبعة شهور . ...
وفي مهرجان رويال رمبل 2004 أبلى راندي أورتن بلاء جيد في الحلبة و هذا عزز موقعه بين النجوم . ..
ثم دخل راندي أورتن في عداوة مع ميك فولي و تقرر ت مباراة بين الإيفليوشن ( باتيستا - راندي أورتن - ريك فلير ) ضد ميك فولي و الروك في مهرجان رستلمانيا 2004 وكان الفوز لفريق راندي أورتن. ...

ولم تنتهي العداوة مع ميك فولي بل إزدادت وتقررت مباراة بينهما من نوع هاردكور في مهرجان باكلاش 2004 وكان الفوز لراندي أورتن بعد مباراة رهيبة و قوية و جميلة جداً زادت من نجومية راندي . ...

ودخل أورتن في عداوة مع إيدج حول حزام القارات و خسر الحزام في مهرجان فينجنس 2004 ....

ثم دخل راندي اورتن في المنافسة على لقب الهفي ويت ضد كريس بنوا .. وكانت مباراتهم في سمر سلام 2004 هي مباراة الأحلام لراندي أورتن حيث فاز بلقب الهفي ويت و أصبح The Youngest World HeavyWeight Championship .

فإنقلب الإيفليوشن ضده و قاموا بضربه . ( مفيش حاجه بتدوم على حالها)

ثم تقررت مباراة ما بين تربل أتش و راندي أورتن على اللقب في أنفورجيفين 2004 و خسر راندي الحزام ....
بعدها لعب راندي أورتن مباراة أسطورية في غاية الجمال ضد ريك فلير في مهرجان من نوع Steal Cage .....

ثم عادت عداوة راندي اورتن ضد تربل أتش فلعبوا مباراة على لقب World HeavyWeight Champion في مهرجان Royal Rumble 2005 لكنه خسر و ظل الحزام مع تربل أتش . ( الكبير كبير .. الليله ليلتك يا معلم ).

ثم دخل أورتن في عداوة مع الأندرتيكر و قررت مباراة بينهم في WrestleMania 21th و فاز الأندرتيكر على راندي .. و خلال المباراة أصيب راندي أورتن بكتفه مما أدى إلى إجراء عملية جراحية له و توقف لمدة تتراوح ما بين 5 و 6 أشهر ..

بعد مهرجان WrestleMania 21th .. وخلال الإنتقالات ما بين عرض الرو و عرض السماكداون تم نقل أورتن إلى عرض السماكداون حيث كان له اول ظهور متلفز .. و في عرض السماكداون أكمل راندي اورتن عداوته مع الاندرتيكر . ...
ثم غاب راندي أورتن لفترة قصيرة توجه حينها إلى إتحاد OVW لإستعادة لياقته البدنية . ...
وقررت مباراة فيما بينهم في مهرجان سمر سلام 2005 وفاز راندي أورتن على الأسطورة الأندرتيكر بمساعدة والده بوب أورتن .




[


لحد هنا يخلص حوارنا مع قاتل الاساطير
randy Orten

تحياتى لكم جميعا واشوفكم مع شخصيه جديده ان شاء الله
اشوف الردود
[/size] مع تحياتى لكم [/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mayoy
عقيد منشاوى
عقيد منشاوى
avatar

عدد الرسائل : 113
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 27/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: randy orten!!!!!!!!   السبت يوليو 05, 2008 6:53 pm

شكراااااااااااااا يا برنس على الموضوع الرائع

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبد الرحمن السيد عيسى
مقدم منشاوى
مقدم منشاوى
avatar

عدد الرسائل : 63
تاريخ التسجيل : 24/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: randy orten!!!!!!!!   الأحد يوليو 06, 2008 9:35 am

عفوا ms mayoy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هالة السيد سالم
فريق منشاوى
فريق منشاوى
avatar

عدد الرسائل : 654
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 18/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: randy orten!!!!!!!!   الأحد نوفمبر 02, 2008 8:22 am

شكرا عبد الرحمن على الموضوع وعلى المجهود الرائع

_________________

[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
randy orten!!!!!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اغنية randy orten القديمة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الرياضى :: المصارعة الحرة-
انتقل الى: