المنشاوية


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ܓܨ طعناااات ܓܨ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سيده الظلام
عريف منشاوى
عريف منشاوى


عدد الرسائل : 2
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

مُساهمةموضوع: ܓܨ طعناااات ܓܨ   الثلاثاء يونيو 30, 2009 3:36 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


ܓܨ طعناااات ܓܨ



ܓܨ طعناااات قاتلة ܓܨ

أجســاد وأروح ومشاعر وأحاسيســ مكونات بشريـــه بدمـــاء ...
كلهــا تحتــ مسمى إنسانــ ما أعظمها منـ كلمــة حروفها قليله معناها قيمــ
ويحمــل الكثيــر ... تعودنــا دائمــا حينـ نسمع كلمة طعناتـ أنها طعناتـ سكينـــ ..
ولمــ نتعود أن نسمع طعناتـ أخرى ...
هناكــ طعناتــ أخرى قسوتها وآلمها أحد بكثير منـ طعنة السكينــ قاتلــة ..
ذابــح ـــه ... أحيانــا تؤدي إلى انهيار عصبي .. أو صمتــ مجروح ..
أو ذبحه في الثقة في الآخرين


ܓܨ طعنة الصديقܓܨ


نثقــ فيه نعطيه أسرارنـــا ... نفتح له قلبنا .. نبوح بكل ما في داخلنــا ,,,
نجعله رقيبـ على تصرفاتنــا نثقــ فيه دون خوف فقد أصبحــ أحد أهمـ ألأشياء
التي لا نستغني عنهــا ولكنــ مرة واحده دونـ سابق إنذار يتحول الصديق إلى
عدو لدود جارح .. يطعننا بخيانته لنــا .. ويبدأ يشكــل اكبر همــا فتموت
الثقة والصمت يحتلنــا ...


ܓܨ طعنة ألحبيب ܓܨ

نبض يعشقه نبضنــا ونحب بكل ما فينا منـ صدقــ ..
نعشقـ ألحياه لأجلــه ولا نستطيع البعاد عنــه فالحبــ حينــ يحتل القلبــ...
تغدو حقيقة لا... بد منـ مواجهتها بمشاعر ...وأحاسيس.... صادقه ..
فهذا هو دستور ألحبــ .. وبعد انـ نبحر في بحار ألحبــ نكتشفـ انـ كل ما كانــ
وَهم وكذبــ وخداع ومجرد تسليه في نبضات القلوب ..
حبــ كانـ من طرفــ واحد ضحى بكل ما لديه منـ اجل ألحبــ ليجد الطعنــة
في صميم القلبـــ ما حبــه كان إلا وَهما
فيعتلي الصمت النبضات والسكون كالجليــد .. صعقه ..
وطعنــة منـ الوريد إلى الوريــد ..


ܓܨ طعنة الغريب ܓܨ


منــ حولنــا كثير منـ الناس المقربينــ منــا والغريبيــن عنــا ...
فالقريبينـ منا نعرفهم ونختلط فيهم والغرباء ممكن أن نعرفهم سطحيا ليس لهم
في قلوبنا حقد ولا حبــ فهم مجرد
أُناس نعرفهم منـ بعيد الصدمة فيهمــ حينــ نعلمــ أنهم يمسونا بالسوء فلمااا
هذه الطعناتــ منـ الغــ ــرباء .......لمــــــا !!!!!!!؟


ܓܨ طعنة آلآخ ܓܨ


!!الآخ كلمة جميلـــة انــ تألمنا نقول آخ .. السند الذي يأوينا بأوجاعنــا والآمنا
ويخفف عنــا مصائب الدهر بحنانــه .. ووجوده بجانبنــا بالسراء والضراء ..
لكنــ حينــ يكونـ الآخ سببــ آلآمنــا وأحزاننـــا .. ودموعنــا ماذا نقـــــــول !! !
بدل كلمة آخــ ... ! فما أصعبها منـ طعنــة تسفك أرواحنــا وحزننا وتهدر دموعنا
كالشلالات لا يوقفها شيء .. طعنــة آثـــــرها مدمــر .. .
وبصماتها لا يمحوها الزماااانــ .. طعنة وأي طعنــة أصعبــ منـ طعناتــ السكــينــ ..
فطعناتـ السكين يداويها دواء وآطبــاء
وطعنة الأحاسيس والمشاعر منـ يداويهآآ ....؟؟؟

ܓܨ همسة ܓܨ

طــ ع ــناتــ كانتــ في صميمـ الآحاسيس منــ الممكن أنــ تقتلنا ..
ومنـ الممكن أنــ تشــل تفكيرنــا ..
ومنـ الممكنــ أنـ نــ ع ــانق ألصمتـــ منــ آآلآآمهــآآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هالة السيد سالم
فريق منشاوى
فريق منشاوى


عدد الرسائل : 654
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 18/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: ܓܨ طعناااات ܓܨ   الثلاثاء يونيو 30, 2009 8:46 am

طعنة الصديقܓܨ


نثقــ فيه نعطيه أسرارنـــا ... نفتح له قلبنا .. نبوح بكل ما في داخلنــا ,,,
نجعله رقيبـ على تصرفاتنــا نثقــ فيه دون خوف فقد أصبحــ أحد أهمـ ألأشياء
التي لا نستغني عنهــا ولكنــ مرة واحده دونـ سابق إنذار يتحول الصديق إلى
عدو لدود جارح .. يطعننا بخيانته لنــا .. ويبدأ يشكــل اكبر همــا فتموت
الثقة والصمت يحتلنــا ...


شكرا على الموضوع

_________________

[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
عقيد منشاوى
عقيد منشاوى


عدد الرسائل : 173
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 18/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: ܓܨ طعناااات ܓܨ   الإثنين أغسطس 10, 2009 2:25 am

موضوع رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://manshwya.gid3an.com
mana2000_mo
رقيب أول منشاوى
رقيب أول منشاوى


عدد الرسائل : 6
العمر : 43
تاريخ التسجيل : 21/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: ܓܨ طعناااات ܓܨ   الثلاثاء أغسطس 11, 2009 4:44 am

سيدتى طعناتك كثيره ولكن يملآها التشائم
المهم كيف تحولين الطعنات من السلبيات الى الايجابيات
لان لكل طعنه نقطه ضعف تقومين بتعديلها مستقبلا حتى لاتتكرر الطعنات
والمثل الشعبى المعروف بيقول /يموت المعلم وهو بيتعلم
ولكى جزيل الشكر
مانا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هالة السيد سالم
فريق منشاوى
فريق منشاوى


عدد الرسائل : 654
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 18/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: ܓܨ طعناااات ܓܨ   الإثنين مايو 17, 2010 8:48 am

كل الشكر mana2000_mo

_________________

[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ܓܨ طعناااات ܓܨ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: